تسجيل تاجر جديد


حروف وأرقام وعدد يزيد عن 6 خانات

# اتفاقية الخدمة

الرجاء الاطلاع على البنود المدرجة في هذه الاتفاقية بحرص:

  1. تتحمل شركة تبارك الخير المسؤولية الكاملة عن أي شحنات أو بضائع مستلمة، فور استلام هذه البضائع بشكل فعلي، وتسجيلها من قبل موظفين الشركة.
  2. في حالة رفض المستلم النهائي (الزبون) استلام الشحنة، يتم تسجيل هذه الشحنة كشحنة "قيد الاسترداد"، ثم اخطار العميل بوجوب استلامها في موعد أقصاه خمس أيام من تاريخ هذا الاخطار. وفي حال تخلّف العميل عن استرداد هذه الشحنة في الموعد المحدد، فإن إدارة شركة تبارك الخير تعد غير مسؤولة عن هذه الشحنة، وبما قد يطرأ لها من تلف، أو ضرر، أو ضياع.
  3. يتحمل المرسل مسؤولية توفير بيانات الشحن بشكل دقيق، واستيفائها شاملة: اسم المستلم ورقمه والموقع الصحيح للاستلام، وكذلك تكلفة الشحن، والمبلغ الاجمالي المراد استلامه. ويتحمل أيضًا مسؤولية أي تأخير في الشحن أو عدم استلام الشحنة نتيجة عدم مطابقة بيانات الشحنة للبيانات الصحيحة، ويحق للشركة في هذه الحالة أن تخصم من حساب المرسل أي قيم مالية إضافية ناتجة عن أي تأخير أو عن رد الشحنات.
  4. يجب أن تكون البضاعة المشحونة موافقة للشروط القانونية وألا تحتوي على أي مواد ضارة أو خطرة للإنسان أو الحيوان أو لوسائل نقل الشركة. وفي حال ثبوت ذلك فإن إدارة الشركة غير مسؤولة قانونيًا عن الشحنة، أو عن أي تداعيات تنتج عن خرقها للقانون.
  5. يحق لشركة تبارك الخير أن تتيقن من محتويات أي شحنة، سواء بفتحها وتفتيشها يدويًا، أو بالمسح الضوئي. وفي أي وقت تراه مناسبًا سواء كان ذلك قبل أو بعد الشحن. ويتحمل العميل مسؤولية وتوابع عدم التصريح عن محتويات أي شحنة بشكل صحيح.
  6. نظرًا للظروف الحالية القاهرة التي تمر بها بلادنا، ونتيجة عدم القدرة على التحكم في الكثير من العوامل التي تقع خارج سيطرتنا فأننا غير مسؤولين عن أي تأخير أو ضرر يلحق بالشحنات المرسلة نتيجة لأي من الآتي:
    • التعرض لعمليات النهب والسطو والسرقة أثناء شحن البضائع أو أثناء تواجدها بمستودعات الشركة.
    • التأخير الناتج عن الإقفال الكلّي أو الجزئي في حالات انتشار الأوبئة والأمراض.
    • التعرض للكوارث الطبيعية.
    • الأضرار الناتجة عن النزاعات والحروب.
    • الأضرار الناتجة عن نشوب الحرائق.
  7. في حالة المطالبة بأي قيمة مالية تعويضًا عن أي ضرر أو سوء خدمة ضمن نطاق صلاحيات ومسؤوليات خدمة تبارك الخير وبما يتماشى مع الشروط والأحكام المنصوص عليها، فعلى العميل أن يقوم بتقديم طلب رسمي مفصلًا بيانات البضاعة في موعد أقصاه يومين من تاريخ معاينة الشحنة بعد استردادها وإبلاغ المندوب عنها.
  8. يتم استلام التسويات المالية، وإجراء المعاملات الخاصة بها فقط مع "مالك المتجر" أو مع الأشخاص الذين يتم تفويضهم من قبله فقط.
  9. يحق للشركة أن تحدد أسعار خدماتها بناءً على متطلبات السوق، ويحق لها تحميل المرسل أي تكاليف شحن إضافية ناتجة عن سوء توجيه الشحنة أو عن توفير بيانات غير دقيقة لها، بعد اخطاره بهذه القيمة الإضافية وسببها.
  10. تنطبق الأسعار الموجودة في العروض الخاصة بخدمة التوصيل على الشحنات المتمثلة في الطرود الصغيرة التي لا تتجاوز أبعادها (40 سم طولًا- 40 سم عرضًا - 30 سم ارتفاعًا) ويتم تحديد أسعار الطرود الأكبر حجمًا بناءً على حجم الطرد.